لهواة القراءة.. تطبيق مجانى لقراءة الكتب - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

لهواة القراءة.. تطبيق مجانى لقراءة الكتب


  

لهواة القراءة.. تطبيق مجانى لقراءة الكتب

الكثير منا يحب قراءة الكتب الإلكترونية والتى تكون عادة فى شكل ملفات من نوع PDF وفيما يلى سوف نستعرض معا بعض من أهم وأفضل التطبيقات والبرامج التى تسمح لك بقراءة أى ملف PDF مع عرض لإمكانيات وخصائص ومميزات كل تطبيق.

تطبيق Nook
واحد من التطبيقات المفضلة لدى الكثير من محبى قراءة الكتب الإلكترونية، وذلك لاحتوائه على مجموعة رائعة من الوظائف التى توفر لك تجربة قراءة ممتعة ومميزة. فهو يسمح لك بتحديد الأجزاء المهمة داخل الكتاب مع إضافة تعليقاتك وحفظها لوقت لاحق مع وجود قاموس مدمج بالبرنامج لاستخدامه فى البحث عن معانى الكلمات أثناء القراءة. وبإمكانك أيضا استعراض وقراءة الكتب الخاصة بمتجر التطبيق نفسه.
ويمكن تنزيل نسخة من التطبيق من رابط https://bit.ly/2M4kVSO

تطبيق Sumatra
من أشهر التطبيقات المجانية التى تستخدم لقراءة الكتب وملفات الـ PDF على نظام تشغيل ويندوز 10. وتمتاز واجهة التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام وهو يدعم قراءة الملفات بصيغة  PDF و EPUBو  CBRو  CBZو  XPS كما يمكنك أيضا تحميل نسخة سريعة التشغيل من البرنامج على ذاكرة فلاش USB لاستخدامها على أى كمبيوتر أو لابتوب أو حاسب لوحى دون الحاجة لتثبيت البرنامج على الجهاز.
ويمكن تنزيل نسخة من التطبيق من رابط https://bit.ly/2ujGDZL

تطبيق Bookviser
عبارة عن تطبيق يعمل على نظام تشغيل ويندوز 10 ويمكن استخدامه على أى جهاز يعمل بنظام ويندوز 10 سواء كان كمبيوتر شخصى أو جهاز لابتوب أو تابلت لوحيا أو هاتفا ذكيا.
ويحتوى التطبيق على مجموعة من الأدوات التى تسهل عليك قراءة ملفات PDF وتظهر الصفحة أمامك بوضوح كما لو كنت تقرأ من كتاب ورقى حقيقى مثل إظهار ثنايا الورقة للانتقال من صفحة إلى أخرى بسهولة. ويمتاز أيضا بسهولة الاستخدام كما أنه يدعم قراءة الملفات بصيغة TXT بالإضافة إلى ملفات PDF مهما كان حجمها.
ويمكن تنزيل نسخة من التطبيق من رابط https://bit.ly/2vlRaDp

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

لهواة القراءة.. تطبيق مجانى لقراءة الكتب

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام