تطبيق مجانى لتأمين وحماية المجلدات دروس مشاكل وحلول - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

تطبيق مجانى لتأمين وحماية المجلدات


  

تطبيق مجانى لتأمين وحماية المجلدات

إذا كان أكثر من شخص يستخدم هذا الجهاز فهو حتمًا سيكون معرضًا للاختراق والتلصص. وهناك بعض البرامج التى يمكنها أن توفر الحماية الكاملة لمجلداتك من خلال تشفير المجلدات وحمايتها بكلمة سر ومنع إمكانية فتحها أو الوصول إليها إلا من خلال كلمة السر التى تحددها فى البرنامج.
يمكنك تجربة النسخ المجانية منها وأيضًا النسخ التجريبية قبل شرائها. ومن البرامج الشهيرة التى تقوم بهذه الوظيفة برنامج باسم WinGuard وهو يقوم بحماية جميع الملفات التى توجد على نظام تشغيل النوافذ. ويمكن تنزيل نسخة منه من موقع www.winguardpro.com ويوفرالموقع نسخة مجانية من هذا البرنامج للاستخدام الشخصى Free for Personal Use، كما توجد نسخة متقدمة من البرنامج يمكن تنزيلها Premium Version  ولكن يجب شراء حقوق استخدام هذه النسخة التى تحتوى على بعض الوظائف والخدمات الإضافية.
ويوجد أيضًا برنامج باسم Folder Security وهو يقوم بحماية المجلدات كاملة مع تشفيرها وحمايتها بكلمات سر. ويمكن التعرف على مميزاته وخصائصه من موقع www.folder-security.com، ويوجد أيضًا برنامج باسم Folder Password Protect لحماية المجلدات بكلمات سر، ويمكن تخصيص كلمة سر لكل مجلد كمزيد من الحماية والأمان وعنوانه على الإنترنت  www.protect-folders.com.
ويوجد برنامج متقدم لحماية الملفات والمجلدات وهو Folder Guard Professional ومن خلال هذا البرنامج تستطيع أن تقوم بإخفاء قرص كامل وليس مجلدات أو ملفات فقط.

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

تطبيق مجانى لتأمين وحماية المجلدات

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام