طابعة الملابس المنزلية Joshua Harris’ 3D Clothing Printer - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

طابعة الملابس المنزلية Joshua Harris’ 3D Clothing Printer


  

طابعة الملابس المنزلية Joshua Harris’ 3D Clothing Printer

توفر لك هذه الطابعة إمكانية الطباعة على الملابس فى منزلك دون عناء. وبناء على دراسات وأبحاث المصمم جوشوا هاريس، فقد نجح فى تصميم جهاز يمكنه تصنيع ملابسنا فى المنزل. ومن خلال هذه الطابعة Joshua Harris’ 3D Clothing Printer تستطيع أن تختار تصميمات الملابس من الأسواق والمواقع المختلفة على الإنترنت. ويستطيع المصممون بيع تصميماتهم الرقمية بشكل مباشر للعملاء ليقوموا بطباعتها فى منازلهم على الفور. وعندما تستغنى عن ملابسك القديمة يمكنك تحميلها مرة أخرى فى طابعة الملابس لتنظيفها وتحويلها إلى خيوط لإعادة استخدامها مرة أخرى. فهذه الطابعة تقوم بتدوير الملابس القديمة لصناعة ملابس جديدة.
وقام هاريس بصناعة طابعة الملابس مع مجموعة من زملائه، وتقديمها فى مسابقة تصميم مختبرات إلكترولوكس فى عام 2010 حيث فازت الطابعة بمركز متقدم فى المسابقة. وقال هاريس إن طابعة الملابس ستقلل أو تلغى الحاجة إلى الخزانات والغسالات والمجففات، إلى جانب السماح بتوصيل الملابس الجديدة بشكل فورى للمستهلك. وأعلن هاريس أن طابعة الملابس تحت الإنتاج حاليا وسوف يتم تصنيعها وتجهيزها فى صورة مناسبة لاستخدام المستهلك قريبا.
وقد تم تصميم هذه الطابعة كجهاز مثبت على الحائط يتم توصيله إلكترونيا بتجار التجزئة، ويمكن لمصممى الأزياء وشركات الملابس بيع التصاميم الرقمية ليتم طباعتها على الفور فى المنزل.

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

طابعة الملابس المنزلية Joshua Harris’ 3D Clothing Printer

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام