SanDisk iXpand Flash Drive - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

SanDisk iXpand Flash Drive


  

SanDisk iXpand Flash Drive

يعتبر فلاش التخزين "آى إكسباند" من سانديسك، من أفضل الحلول العملية الموجودة فى الأسواق حاليًا، لزيادة سعة تخزين هواتف "الآيفون" وأجهزة "الآيباد"، حيث يوفر طريقة سهلة لحل مشكلة نفاذ مساحة التخزين على "الآيفون"، ويساعد على تحرير مزيد من السعة للاستفادة بها فى حفظ الملفات. كما يمكنه عمل نسخ احتياطى تلقائى للصور والفيديوهات من الكاميرا مباشرة.
يتميز الفلاش بوجود منفذين للتوصيل، هما "لايتنينج" و"USB 3.0" للتوصيل مع أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامى تشغيل "ويندوز" و"ماك"، لنسخ ونقل الملفات المختلفة. ومن خلال دعمها لتنسيقات الفيديو المعروفة "MOV-MP4"، يستطيع المستخدم حفظ الكثير من مقاطع الفيديو ومشاهدتها مباشرة من الفلاش دون استهلاك سعة تخزين الهاتف. ومن خلال تحميل تطبيق Mobile iXpand"" من متجر "آب ستور"، يمكن إدارة الصور والفيديوهات، ومشاهدة المزيد من التنسيقات الأخرى. كما يتميز الفلاش بتوافر برنامج للتشفير بمعيار 128-bit مدمج داخله، مما يتيح للمستخدم حماية الملفات المهمة عن طريق إنشاء كلمة سر، وبالتالى الحفاظ عليها أثناء مشاركة المحتوى مع الآخرين.
تتوافر فلاش التخزين "آى إكسباند" بسعات مختلفة 16 و 32 و 64 و 128 و 256 جيجا.

 

عن الكاتب

كلمات البحث:
أحمد سيد امام

رابط دائم:
شارك

SanDisk iXpand Flash Drive

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام