معززات الواى فاى لتحسين الترددات - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

معززات الواى فاى لتحسين الترددات


  

معززات الواى فاى لتحسين الترددات

ظهرت فى السنوات الأخيرة فكرة لتعزيز وتقوية تردد شبكات الواى فاى اللاسلكية، فى المنزل أو العمل، والتى تعرف حاليا بالعديد من المسميات من ضمنها:  Wireless Range Extender وWireless Repeater  وWiFi Booster  أى معززات أو مضخمات تردد شبكات الواى فاى. ونستعرض لكم بعض أفضل معززات تردد الواى فاى المتاحة بالأسواق العالمية ومواصفات كل منها:

MECO Wireless Repeater 300Mbps

يمتاز هذا الجهاز بتصميمه المدمج وحجمه الصغير نسبيا، وهو يساعد فى مد نطاق تغطية الإشارات اللاسلكية بسهولة لتوصيلها إلى الأماكن التى يصعب وصول إشارات الراوتر لها. ويمكن أيضا استخدام الجهاز كراوتر أو نقطة اتصال Access Point وبالتالى يوفر ثلاثة فوائد دفعة واحدة، إضافة إلى توافقه مع أى شبكة لاسلكية، وأى جهاز لديه قدرة الاتصال بالواى فاى مثل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت وشاشات العرض الذكية وأجهزة الألعاب وغيرها. كما يوفر سرعة تصل إلى 300 ميجا / ثانية مع حزمة لاسلكية 2.4 جيجا، ويضم هوائيين خارجيين لتحسين الإشارة وتسهيل نقل البيانات.



MECO Wireless Repeater 300Mbps

Securifi Almond

هو أيضا جهاز ثلاثى الاستخدام يعمل كمعزز أو راوتر لاسلكى أو نقطة اتصال، ويوفر سرعة تصل إلى 300 ميجا / ثانية مع هوائيين خارجيين، ويستعين به عدد هائل من المستخدمين من كل أنحاء العالم بفضل الأداء القوى والمميز، بجانب سهولة توصيل الجهاز وإعداده من خلال شاشة عرض تعمل باللمس ليكون جاهزا للاستخدام فى أقل من 3 دقائق، بجانب توفير العديد من خصائص الأمان لحماية البيانات والاتصال.



Securifi Almond

TP-Link AC750 (RE200)

وهو جهاز ذو تردد مزدوج  Dual Bandيوفر تغطية أفضل بفضل الجيل الجديد من تقنيات الواى فاى 11AC، ويمكن ربطه بالعديد من أجهزة الراوتر اللاسلكية فى وقت واحد ثم تنتج إشارات قوية عبر تردد مزدوج لتوفر تغطية فى الأماكن التى يصعب الوصول إليها. ويضم الجهاز أيضا مؤشرا ذكيا للترددات، يساعد المستخدم على تحديد الموقع المثالى لوضع الجهاز للحصول على أفضل تغطية لشبكة الواى فاى. ويمتاز بسهولة الإعداد والتشغيل، والمرونة فى التركيب بأى مكان، مع تطبيق لإدارة شبكة الواى فاى من الهاتف الذكى مباشرة.

NETGEAR Nighthawk AC1900 (EX7000-100NAS)

يوفر هذا الجهاز سرعة واى فاى تصل إلى 1900 ميجا / ثانية مع تردد مزدج، وأمبليفاير فائق القوة مع 3 هوائى خارجى لتوفير أفضل مدى فى فئته، بجانب معالج ديوال كور بسرعة 1 جيجا، وهو يتوافق مع أى جهاز راوتر ويوفر اختيار لبث الفيديوهات فائقة الجودة أو اختيار للألعاب الأونلاين.



TP-Link AC750 (RE200)

Linksys AC1200 (RE6700)

يعمل بنظام التردد المزدوج للوصول إلى أصعب الأماكن داخل المنزل أو مقر العمل، مع زيادة نطاق تغطية الراوتر بفضل تقنية WiFi-AC ويسهل إعداده وتوصيله بأغلب الأجهزة بفضل تطبيق Spot Finder الذى يمكن تثبيته على الأجهزة المتصلة لتحديد أفضل مكان لتركيب معزز التردد، مع إمكانية الاتصال السلكى بسرعة تصل إلى ألف ميجا / ثانية.


NETGEAR Nighthawk AC1900 (EX7000-100NAS)

WOSUK 300Mbps Multi-Function

هو جهاز منخفض السعر، يعمل بخمسة أنماط تشغيل مختلفة كراوتر واى فاى، أو معزز للتردد، أو نقطة اتصال، أو راوتر مساعد، أو وحدة مساعدة لتوصيل شاشات العرض وأجهزة الألعاب. ويتمتع بتوافق عالمى مع جميع الأجهزة، ويحقق سرعة اتصال لاسلكى تصل إلى 300 ميجا / ثانية.



Linksys AC1200 (RE6700)

عن الكاتب

كلمات البحث:
تامر الشاذلي

رابط دائم:
شارك

معززات الواى فاى لتحسين الترددات

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام