روكوس نتوركس تعيّن بارت جيوردانو نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

روكوس نتوركس تعيّن بارت جيوردانو نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً


  

روكوس نتوركس تعيّن بارت جيوردانو نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً 

عيّنت «روكوس نتوركس»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آريس العملاقة للاتصالات، اليوم بارت جيوردانو بمنصب نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً الجديد لدى الشركة، وسيكون جيوردانو تحت إدارة إيان وايتينج، رئيس شركة روكوس نتوركس، وسيكون مسؤولاً عن الإيرادات، والهامش الإجمالي للربح، وجميع جوانب أنشطة روكوس للوصول إلى الأسواق.

وعن هذه الخطوة قال إيان وايتينج، رئيس شركة روكوس نتوركس: " قام بارت جيوردانو منذ انضمامه إلى روكوس نتوركس قبل ثلاث سنوات، ببناء فريق مبيعات عالمي رفيع المستوى. كان بارت مسؤولاً عن زيادة الإيرادات والحصة السوقية من خلال الشركاء الاستراتيجيين والمتخصصين، وقد حقق فريقه مشاريع تصميم كبرى مع Google وFacebook وIBM وLenovo. نتطلع إلى استمرار الفرص التي سيحققها بارت وفريقه لأعمالنا وشركائنا".

وقد دفع جيوردانو وفريقه أيضاً رؤى روكوس وشراكاتها واستراتيجيتها في المدن الذكية والأماكن العامة الكبيرة. إن شركة روكوس نتوركس اليوم، هي شركة رائدة في الأسواق ولها مكانتها المرموقة في هذه القطاعات، وتستمر بتحقيق العديد من المشاريع الرئيسية مع البلديات الكبيرة وفي الملاعب والميادين البارزة في جميع أنحاء العالم.

وفي العام الماضي، أنشأ جيوردانو ممارسة للخدمات السحابية متعددة الوظائف لتسريع عملية الإيرادات المتكررة ودفع الكفاءة التشغيلية عبر محفظة SaaS في الشركة. خلال النصف الأول من عام 2018، كانت Ruckus Cloud Wi-Fi واحدة من أسرع منتجات الشركة نمواً في التوسع عالمياً. كما واصل برنامج Cloudpath ™ نموه القوي، وكسب شركات وعلامات تجارية كبرى.

وقال بارت جيوردانو، نائب رئيس أول لقسم المبيعات على مستوى العالم لدى روكوس نتوركس "خلال السنوات الثلاث الماضية، كان من المثير أن نبني فريقنا وأن نطور استراتيجيتنا لتوسيع أعمالنا ونفتح طرق جديدة للأسواق. أتطلع قدماً إلى قيادة مؤسسة عالمية المستوى لبيع منتجاتنا وخدماتنا الرائدة في هذا المجال إلى جانب شركائنا في قنوات التوزيع. سنواصل تركيزنا على توسيع القطاعات الرئيسية الأساسية وتقديم الحلول التي تؤدي إلى نتائج أعمال إيجابية لعملائنا ".

تشمل مهنة جيوردانو التي تمتد إلى 20 عاماً أدواراً تقنية وتجارية في شركات الشبكات والشبكات اللاسلكية والسحابة الإلكترونية. وقاد قبل انضمامه إلى روكوس نتوركس مبيعات الشركاء وتطوير الأعمال في شركة Egnyte، وهي شركة برمجيات. وفي السابق شغل مناصب عليا في إدارة المنتجات والتسويق وتطوير الأعمال في مجال الاتصال اللاسلكي في Marvell Semiconductor. وقبلها كان جيوردانو مهندس أول في شركة سيسكو في مجموعة تكنولوجيا الأمن.  يحمل بارت على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة ولاية كاليفورنيا بوليتكنيك، سان لويس أوبيسبو.

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

روكوس نتوركس تعيّن بارت جيوردانو نائب رئيس أول لقسم المبيعات عالمياً 

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام