سيلزفورس توسع نطاق عمليات منصة المبيعات السحابية عبر أتمتة عمليات التسويق الذكية - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سيلزفورس توسع نطاق عمليات منصة المبيعات السحابية عبر أتمتة عمليات التسويق الذكية


  

سيلزفورس توسع نطاق عمليات منصة المبيعات السحابية عبر أتمتة عمليات التسويق الذكية

كشفت شركة «سيلزفورس» اليوم جملة تحديثات وتحسينات على منصة المبيعات السحابية Cloud Sales، والتي شملت توفير عمليات مبيع أكثر سرعةً وذكاءً وتكاملاً، بدءاً من المهام الإدارية وانتهاءً بالدفع النقدي؛ حيث بات بإمكان الشركات حالياً إتمام عمليات البيع بشكل كامل بدءاً من عمليات التسويق ومروراً بالمبيعات وانتهاءً بالفوترة، التي يتم إنجازها بشكل مباشر.
وقال آدم بليتزر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنصة المبيعات السحابية Sales Cloud لشركة «سيلزفورس»: "أوضحت مفاهيم الأتمتة والتكامل والسرعة في الأداء من عناصر الأساسية لنجاح الأعمال خلال حقبة الثورة الصناعية الرابعة التي نشهدها حالياً. وبفضل تعزيز قدرات منصة المبيعات السحابية، عبر تسريع آلية توليد التوقعات وإصدار الفواتير بطريقة أكثر مرونة وأتمتة عمليات التسويق الذكية، فإننا نوفر لعملائنا منصة تفاعلية شاملة وغير مسبوقة تحتضن جميع العمليات بدءاً من المهام الإدارية وانتهاءً بالدفع النقدي".
تسليح فرق المبيعات داخل الشركات بخاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales
أثبتت نتائج الدراسات أن الوقت المستغرق لإنجاز المهام اليدوية، على غرار البحث عن عملاء محتملين، يستحوذ بشكل متوسط على حوالي 32 % من ساعات عمل مندوب المبيعات باليوم الواحد . لذا، فإن خاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales ستمكن مندوبي المبيعات داخل الشركات من الحصول على الرؤى والأدوات الضرورية لتحديد واختيار أفضل العملاء المحتملين، والقضاء على مهام العمل اليدية المجهدة، وتعزيز معدل المبيعات. كما أن التحديث الحالي للتمتع بخاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales سيفتح الباب أمامكم للارتقاء نحو مستويات جديدة من عمليات الأتمتة واستقصاء البيانات، ما سيوفر آليات توقع أسهل وأسرع من أي وقت مضى، إلى جانب إدارة وتوجيه العملاء المحتملين بدرجة أعلى من الفعالية. ومن بين جملة التحسينات والابتكارات الجديدة الخواص التالية:

•    خاصية إدارة المبيعات Sales Cadences: تمكن هذه الخاصية المدراء من إنشاء تسلسل مخصص ومسبق لمهام فرق المبيعات التابعة لهم، حيث سيصبح بإمكانهم تطبيق أفضل الممارسات ضمن نظام إدارة علاقات العملاء بشكل مباشر، مع القدرة على توجيه مندوبي المبيعات الجدد والقدامى عبر عملية التوقعات الموضوعة، بما في ذلك تحديد الوقت المناسب لإرسال بريد إلكتروني إلى أحد العملاء المحتملين، والوقت الأمثل للاتصال به عبر الهاتف، وما هي النقاط التي يتوجب الحديث عنها مدعومةً بنصوص جاهزة للمكالمات ونماذج معدة مسبقاً لرسائل البريد الإلكتروني.

•    خاصية قوائم تنظيم العمل Work Queues: تتيح هذه الخاصية إمكانية إنشاء قائمة أولويات لرسائل البريد الإلكتروني وأخرى للمكالمات الهاتفية ضمن منصة المبيعات السحابية. واستناداً إلى الرؤى المولدة من خاصية إدارة المبيعات Sales Cadences وخاصية Einstein Lead Scoring، التي تستعين بتقنية تعلّم الآلات من أجل إجراء عمليات تحليل تلقائية للحصول على الاحتمالات الأرجح للارتقاء نحو الفرص الواقعية، ستعمل خاصية قوائم تنظيم العمل Work Queues على ضمان معرفة واطلاع مندوبي المبيعات داخل الشركات على الخطوات المستقبلية الواجب اتخاذها بهدف بناء خط إنتاج قوي ومتميز من حيث الأداء.

ربط عمليات التمويل والمبيعات مع خاصية إصدار الفواتير
عادةً ما تأتي عملية إصدار الفواتير في نهاية المطاف كونها تمثل الخطوة الأصعب لإتمام دورة المبيعات، وخاصة مع ظهور نماذج الأعمال الجديدة والمتكررة. وبفضل دعم منصة Lightning الرائدة، تعتبر خاصية إصدار الفواتير الجديدة من سيلزفورس أحدث إضافة لبرنامج CPQ، ما سيمكن الشركات من إنشاء علاقات أكثر عمقاً وتكراراً مع العملاء. والآن، أصبح من السهولة بمكان أكثر من أي وقت مضى إجراء عمليات التجديد والتعديل بشكل تلقائي، مع تبسيط دورة حياة الأرباح، وتتضمن خاصية إصدار الفواتير المزايا التالية:
1.    التسعير القائم على الاستخدام
2.    الاشتراكات المستدامة
3.    إصدار الفواتير بطريقة مرنة

تسليح فرق التسويق بخاصية Pardot الجديدة والمدعومة بمنصتي Einstein وLightning
عادةً ما يكون من الصعوبة بمكان تحقيق الربط والتعاون ما بين فرق المبيعات والتسويق، ذلك أن طبيعة أنظمتها وعملياتها تميل لأن تكون منفصلة. لذا، تقوم خاصية Pardot بإرساء أسس التعاون والربط ما بين فرق التسويق والمبيعات بطريقة سهلة وانسيابية، ما يُمكّن فرق التسويق من إنشاء قاعدة أوسع للعملاء المحتملين، وتعزيز معدل إنتاجيتهم، وتسليح فرق المبيعات بالمحتوى المخصص في الوقت المناسب. ومع توفر خاصية Pardot حالياً عبر منصتي Lightning وEinstein، أصبح مسار عمليات فرق المبيعات والتسويق أكثر توافقاً انطلاقاً من منصة واحدة قادرة على توفير إمكانية العمل على ذات المجموعات من البيانات والرؤى وسجلات دفعات العملاء. وتتضمن خاصية Pardot المزايا التالية:
1.    توليد الرؤى انطلاقاً من منصة Einstein
2.    تتبع سجل سلوك العملاء عبر منصة Einstein
كما سيتم استعراض منصة المبيعات السحابية خلال فعاليات مؤتمر دريم فورس الذي يقام في الفترة من 25 حتي 28 سبتمبر الجاري 2018.

شارك

سيلزفورس توسع نطاق عمليات منصة المبيعات السحابية عبر أتمتة عمليات التسويق الذكية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام